just girl
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ Empty شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ

مُساهمة  βπΘта «¬ الأربعاء يوليو 29, 2009 6:56 am

هااااااااااااااااااااااااااااي حبايبي

شحآلـــــــــــكن ؟!!

يبت لكم قصه من احدى المنتديات اتموووووت من الضحك

صحيح هي طويله لكنها تموت من الضحك ,,,





في يوم الخميس وهند الساعه العاشرة مساء ذهبنا ألى صالة الأفراح
ومعنا جموع من الناس .. ركبت سيارة فاخرة لا أعرف أسمها , كان
بجانبي أبي و أخي الأحمق يقودها .. وصلنا ألى القاعه ..الأنوار تضيء المكان ,
دخان البخور يملأ السماء , ناس فضوليون يحتشدون أمام الصاله , أقبل رجل بدين
مهرولا باتجاهنا و خلفه صبي يحمل مدخنه , فتح الباب , نزلت , وبشكل سريع
ودون أن يلاحظ أحد رفعت سروالي الذي كاد أن يسقط من شدة جوعي
فأنا من يوم أمس لم أتناول شي , تفقدت شماغي و عباءتي ..
قبلات حارة وخاطفه من الجمهور الذي التم حولي ..
مبروك ,بالرفاء و البنين , الله يرزقك الذريه الصالحة ,
منك العيال ومنها البنات , ماذا ؟؟؟ (منك العيال ومنها البنات ) نظرت ألى القائل ..
أنه أخي الأحمق مره أخرى , رمقته بنظره حاده أبتعد بعدها عن الجموع ..
أخوة العروس حاولوا تفرقة الناس و أباها أمسك يدي و بسرعه سحبني
و كأنه قاطرة تسحبني .. وصلت ألى المكان المخصص للعريس ..
كرسي مميز كبير على أطرافه أنواع من الزهور الجميله , جميع من
في الصاله أتوا يباركون و يضحكون و كأنهم غير مصدقين أنني العريس ..
الكل يبارك و يضحك الكل يقول مبروك ..هاها .. جلست ,
شربت كأسا من عصير الليمون الطازج و بعده كأسا من عصير البرتقال البارد
و أتبعته بكأسا من عصير المانجوالمركز , لقد كنت بالفعل عطشان ..
وبينما كنت أشرب فنجان من القهوة لم أرى ألا أخي الأحمق أمامي و بيده حذاء
نظرتأليه و ألى الحذاء الذي بيده ( قلت و بصوت خافت )
ليش جبت نعال الحمام ( الله يكرمكم ) هنا يا غبي ..
_ هذي أنعالك ألى كنت لا بسهن يوم يسحبك ذاك الدب ..
_ لا يكون أنا لا بسهن من يوم حيت هنا ..؟؟
_ ايه يالقروي
_أنا قروي يالتيس .. مشكلتي أني معطيك وجه من بد أخواني
_ ومشكلتي أني قبلت وجهك المخيس من بد أخواني
_ طيب حطها و أنقلع
_ أوكيه
لبست الحذاء لم أرفع رأسي لكي لا يرى الناس أحمرار وجهي ..
بعد فترة نادى منادي في الحضور ( أقلطوا يالربع .. حياكم الله ..
أبشركم فيه سمبوسه مع العشاء )
سمبوسه سمعتها ولم أستطع إمساك نفسي , نهضت بسرعه ,
أبي يمسك بعباءتي ( التفت أليه وقلت ) يبه شف حاطين سمبوسه ..
شف العرس وألا بلاش .
_ كل تبن و أنثبر
ذهبنا ألى صاله الطعام , وقبل أن أبدا بالاكل وكزني أبي وقال : ياله نبي نروح
_ ألى وين
_ نبي ندخلك على زوجتك
_ ليش
_ بعدين أعلمك
_ طيب
ذهبت أنا و والدي وأب العروس مع باب خلفي يوصلنا ألى قسم النساء ,
مشينا بين ممرات مظلمه طويله حتى شككت أنهم سوف يختطفوني ,
لماذا ولأي سبب لا أعلم ؟؟
وصلنا .. دخلنا الغرفه كانت في غاية الجمال و الروعه , مزينه بالورود
ورائحة البخور والعطور تفوح في أرجائها , أتجهت ألى أحد الكراسي
المخصصة للعروسين أحداهما لونه أبيض و الثاني أحمر اللون ,
أتجهت نحوهما و جلست , سمعت صرخه مخنوقه تصدر من الكرسي ..
أي أي قال والدي ووالد العروس قم بسرعه ..
_ ليش
قالا وهم يحاولا رفعي من على الكرسي : أنك تجلس على زوجتك يا غبي
قلت : ايه يعني هي بكرى تبي تجلس على قلبي ..
قال أبي وهو عاقد حاجبيه و رافع يده وكأنه يريد أن يلطمني : قم أيها الأحمق ,
أصبح لون وجهي كلون الكراسي و جلست على الكرسي الأخر ..
عندها قال أب العروس قفا كي نبارك لكما .. وقفت أناو البقشة التي بجانبي ,
أبي يشير براسه و يغمز بعينه ( وبحكم أنني لبيب ) أسرعت ورفعت القاش عن وجه المرأه ,
قلت لأبي و أباها : هيا قبلاها بسرعه قبل أن يراكم أحد , أب العروس ينظر ألى أبي
( حزنت عندما قرأت الكلام الذي في عينه ) أبي أصبح يرتعش و يلتفت يمنه ويسره
وكأنه يبحث عن شي ليقذفني به , وضعت يداي على وجهي ,
وسرعان ما هدت ثورته ولله الحمد .. وبعدها خرجا بعد أن باركا لنا ..
و بمجرد خروجهما فتح الباب الثاني الذي يطل على صالة النساء .. يا ألهي ..
عشرات الرؤوس و الأعين تنظر ألينا .. صراخ .. زحام ..
وخلال ثواني أمتلأت الغرفه من النساء لم أعرف منهم سوى أمي
التي ترتدي قطعه حمراء ذات بقع برتقاليه .. مبروك , الله يوفقكم , الله يسعدكم ,
وأنا أقول شكرا , عز الله مقامكم .
. قبلت جميع من في الغرفه تقريبا حتى صرخت بي أحداهن : أنا لا أقرب لك ..
قلت : لماذا أذن أتيتي ألى هنا ..
قالت : أنا عمة زوجتك ..
صرخت في النساء قائلا : محارمي يقفن بهذا الأتجاه كي لا أرتكب خطأ أخر ..
نصف ساعه كانت كفيله بأن تجهدني و تشتت ذهني ..
خرج جميع النساء ما عدا أمي و أمها و بعض أخواتها و أطفالهن ..
أوه لقد تذكرت ذلك الطفل اللعين .. عندما صرخ ضاحكا يشير ألى و يقول ..
ماما ..ماما ..شوفي يهز أرجوله مثل البزران .. تمنيت لو أقتلعت لسانه ,
يضحك بصوت عالي و أمه تحاول إسكاته ولكنها لم تفلح مما دعاها
لأن تضحك مع أبنها , وأنا أحمد الله أنه لم يرى حذائي الأخظر ,
وفي هذه الأثناء قالت أم زوجتي : هيا يا أبنائي سوف نزفكم ..
_ ايش .. تزفيننا .. ليش حنا جالسين على روسكم أنا اللي أبزفكم
_ أنا ماأقصد أني أطردكم .. أنا أقصد أنكم تمشون بين النساء
وعلى صوت الموسيقى ..
خرجت أنا و زوجتي متماسكي الأيدي .. القاعه ظلما , أصوات الطبول ,
أصوات صراخ أطفالو نساء , أصوات رعود , دخان يملأ سماء القاعه , أنوار
تضيء وتنطفي وكأنها على وشك أن تتلف .. مشينا على خطى عسكريه بين حشود النساء ..
فجأة .. رأيت مشهدا مخيفا , أختبات خلف زوجتي وأنا أصرخ .. جني .. جني
_ أمي : أهدأ , هذيمهي جني
_ مهي جني .. أجل وش هذي يمه .. اوه لقد عرفت أنها خلاط مولينكس
حجم عائلي متعدد السرعات شوفي شلون تدور
_ هذي عمتك ترقص فرحانه بزواجك ..
رقصت عمتي و بعض أقارب زوجتي أمامنا لبعض الوقت ونحن نمشي
على أنغام الموسيقى حتى وصلنا قاعه أخرى , دخلناها جلسنا ..
شربنا عصير شمام بالحليب (اتمنى أن ترجع الأيام من أجل
هذا العصير الطازج ) لبست زوجتي عباءتها وأنا حملت حقائبها ,
ركبنا السيارة و اتجهنا نحو المنزل .. كنت أفكر كيف لي أن أبادرها في الكلام ,
ماذا أقول لها ؟؟ وبعد محاولات عدة لعصر بنات أفكاري وجدت الموضوع
المناسب للحديث .. نظرت نحوها و قلت : تعشيتي ..
هزت رأسها بالموافقو ..
_ مافيه مانع نتعشى مره ثانيه وعلى حسابي لكن المره الثانيه
راح يكون العشاء عليك ..وأنا الحين
بروح أشتري لنا عشاء .. ها .. هزت رأسها بالموافقه أيضا ..
دخلت المطعم (وقلت للمحاسب)من
فضلك أبغى وجبة عرسان
_ وجبة عرسان ؟؟؟
_ نعم وجبة عرسان
_ للأسف ما عندنا وجبة عرسان ولكن عندنا هي المأكولات
و أنشاءالله تعجبكن وأبقى اول لزوجتك هيدي هي وجبه العرسان شو بيعرفها
_طبعا قال بعض الكلام المعسول الذي أحرجني به ودفعني للموافقه على عرضه
_ أنا موافق خلاص جهز لنا اثنين سندوتش بيض بالشطه و اثنين بيبسي
_سندوتش بيض بالشطه .. ماعندنا
_ طيب بلاش من البيض عطنا سندوتش جبن مع مربى جح (حبحب)
_ يا معلم ماعندنا سندوتشات بالمره أنت مابتفهم
قلت بعد أن فقدت صوابي: أنا ما بفهم .. أنا صحيح مابفهم الدلوخه اللي زيك
( طبعا أنا قلت الدلوخه علشان مايفهمها ولا تزيد حدة الخلاف .. سياسي محنك )
_ ادلوخه كمان ما عندنت ,, عندنا بس همبرجر بدك بدك مابدك الله معك
_ اوكيه عطنا همبرجر بيض بالشطه
_ ماشي ( وبصوت خافت قال) إزا بيوم عرسك بدك تتعشى بيض
لكان بعد كم شهر شو رايح تتعشى .. عجه
_ وش تقول
_ باوول حسابك 12 ريال
_ واخر كلام , راعينا أنت تدري أني عريس جديد وش رايك تشيل هالريالين
و تخلي الحساب 10 ريال
_ولو تكرم على حسابي أنا ماراح أخد منك شي .. بس توعدني
أنك ماتدخل هون مره تانيه
_ موافق .. ابشر غالي والطلب رخيص
حملت العشاء المجاني و ركبت السيارة و ناولت البيبسي لزوجتي قائلا :
هيه أنتي خوذي أمسكيهم زين لا ينكبون
_ حاضر
مشينا بعدها و أنا مازلت ابحث عن موضوع يكون سببا لكسر حاجز الصمت بيننا
_ إلا على فكره وش اسم أخوك خالد .. نظرت ألى بعين تقدح شرارا ,
تود ولو قفزت لتخنقني .. حاولت إمتصاص غضبها فقلت : أنا ما أحب
أتلقف و أدخل خشمي في شي مليخصني , أنا حبيت بس أني أتعرف .؟؟
و على العموم انتي حره لا تقولين شي , بس راح أعرف الحين و ألا بعدين ..
وقبل أن أنهي كلامي وصلنا للبيت, نزلت من السيارة فتحت الصندوق الخلفي ,
حملت الحقائب , فتحت باب المنزل , نظرت ألى الخلف , مازالت في السياره ..
أشرت بيدي لها لتنزل .. أشرت هي ألى قفل الباب .. وضعت الحقائب
فتحت السيارة بالمفتاح
_ أنا ما أدري وش اللي طيحني فيكم يا عيال الفقر , ماتعرفون تفتحون
الباب العادي ,أجل لو كان تماتيك ايش راح تسوين , في المره الجايه
كل اللي تسوينه هو رفع هذي فوق ( واشرت بإصبعي ألى القفل )
ثم سحب يد الباب .. مفهوم .. ياله جربي ,, أغلقت الباب و اتجهت نحو البيت ..
فتحت هي باب السيارة وقالت : أنا أعرف كيف أفتحه ولكن المفروض
أنك أنت اللي تفتح الباب خصوصا اليوم
_ وأنا شغال عند ابوك , أنا اللي دافع الفلوس ولا أنتي , المفروض
بعد أنك أنتي اللي تفتحين لي الباب .. عضت على شفتها بقوه
قلت لها لا تقطعين براطمك أذا مو عاجبك بالطقاق ,
وعقابا لك وردعا لأمثالك شيلي شناطك بنفسك . وافلت الحقائب من يدي
ووقعت على الأرض ,, دخلت داخل المنزل , تذكرت العشاء ,
رجعت وحملت العشاء و كانت هي قد دخلت بحقائبها
ووضعتها في غرفه النوم و بدلت ملابسها , وجلسنا على المائده
_ ليش البيبسي حقي ناقص ها .. أنت شاربه منه ؟؟
_ والله ماشربت منه بس أنكب منه شوي في الطريق ..
أستغليت هذه الفرصه لأتغزل بها
_ ياأحلى من رغوة الكبنشينو كان ودي أنك أنتي اللي شاربته
علشان أقول لك هني وعافيه وعلشان أخذ اللي معاك هاها ..
تناولت الهمبرجر , أكلته .. ياله من لذيذ
_ لماذا لا تأكلين ياأختاه أقصد يا زوجتاه ,, ماتبغينه ..طيب ..
التهمت نصيبها من العشاء وقمت بسرعه
وقلت : أخر واحد هو اللي يغسل الصحون (هذا عرف عند العزوبيه )



** أتمنى من كل قلبي أن تنال أعجابكم **

م.ق

βπΘта «¬

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ Empty رد: شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ

مُساهمة  بَنُوتَهْ وَ لَـآ أَرْوَع الأربعاء يوليو 29, 2009 7:58 am

مِرْسِيْ عَ اَلْمَوْضُوْعْ ... cheers
بَنُوتَهْ وَ لَـآ أَرْوَع
بَنُوتَهْ وَ لَـآ أَرْوَع
VIP
VIP

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://xx-bnat-xx.ahlamontada.com

http://xx.bnat.xx.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ Empty رد: شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ

مُساهمة  βπΘта «¬ الأربعاء يوليو 29, 2009 1:37 pm

ἀḽ-ѢŏŐŏϓд كتب:مِرْسِيْ عَ اَلْمَوْضُوْعْ ... cheers


ميرسي ع مرووورج يالغنــآهـ .. Rolling Eyes

ولآ تحرميينآ من طلتج الحلوه ..

βπΘта «¬

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ Empty رد: شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ

مُساهمة  بَنُوتَهْ وَ لَـآ أَرْوَع الأربعاء يوليو 29, 2009 6:27 pm

^^
بَنُوتَهْ وَ لَـآ أَرْوَع
بَنُوتَهْ وَ لَـآ أَرْوَع
VIP
VIP

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://xx-bnat-xx.ahlamontada.com

http://xx.bnat.xx.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ Empty رد: شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ

مُساهمة  miss-3bee6a الخميس يوليو 30, 2009 7:51 am

ههههههههههههه

يسلمووو ع الموضوووع

نترقب يدييدج حبووبه

miss-3bee6a

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ Empty رد: شآآآآآآآآآآآآب سعوديه خخخ

مُساهمة  malak alro0o7 الثلاثاء أغسطس 04, 2009 12:38 am

هههههههههههههههههههههه تسلمينـ غنـــآتي Wink Wink Wink Wink Wink
malak alro0o7
malak alro0o7

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
العمر : 27
الموقع : http://xx-bnat-xx.ahlamontada.com

http://xx-bnat-xx.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى